فيديو .... وتستــــــــــــــمر فــــاجعـــــة الصــــــحة بقــــــــرية زايــــــــــو

فيديو .... وتستــــــــــــــمر فــــاجعـــــة الصــــــحة بقــــــــرية زايــــــــــو



زايو 24.كوم
انسجاما ، وخلاصات الجمع العام الاخير ، المنعقد بفضاء المركز ” الصحي ” – 21 / 11 2015 على الساعة السابعة مساء ( 7 ) والقاضي بفرز بعض اللجن : لجنة الاعلام ، ولجنة المواكبة والمتابعة لملف الصحة ، ومن تم النزول الى ارض الميدان ، صبيحة يوم الاثنين : 23 / 11 / 2015 قصد التحسيس والاشعاع والتواصل مع المتضررين ، والجدير بالذكر ان هذه العملية تزامنت مع زيارة للجنة اقليمية ، في سياق عملها الدوري للمراكز الاقليمية ، فاطلعها المواكبون على كل اشكال الفوضى والتسيب والعشوائية والخروقات والاختلالات.. والتي عمرت بهذا المركز زمنا طويلا ، مشددة عل تفعيل الالتزامات والوعود السابقة التي تم تضمينها في محضر : 2011 . ( اقليميا وجهويا ) ، الا ان كل شيئ في هذا المضمار بطيئ ومتعثر .. بل يترجع باستمرار .. ومن ضمن المطالب الاساسية في المحضر المذكور ، نذكر من ضمنها :

الاستعجالات . سيارة الاسعاف رهن اشارة المركز والمواطنين . الديمومة . مضاعفة عدد وحجم الادوية . قسم الولادة … ومستشفى متعدد التخصصات بشكل استعجالي … وخلال هذه المواكبة رفعت شعارات احتجاجية وحقوقية ومطلبية ، تحسيسا بخطورة الوضع ، وارسال رسائل الى المسؤولين للتحرك فورا .

وعليه ندعو قاطبة الشرفاء الاستمرارية في المواكبة والتتبع وانجاح هذه الخطوة : خطوة ، خطوة .. قصد تجميع كل الشرفاء للنضال على الملف ، وباقي الملفات الاجتماعية العالقة ، وفق قدرات وامكانيات وطاقات كل واحد منا ، بكل موضوعية وتجرد ، وبدون حسابات او خلفيات كيف ما كانت ..

وحضوركم يوم الاربعاء : 25 / 11 / 2015 على الساعة السابعة ( 7 ) مساء دعم للخطوة وللنضال بشكل عام .

نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار